مساحة إعلانية 728×90

أحداث مسلسل تركي ( الحفرة ) قصة أحداث مشوقة

                                   


قصة مسلسل الحفرة:

تدور أحداث المسلسل حول حي خطر في اسطنبول تحت سيطرة عائلة “كوشوفالي”، ولكن في هذا الحي يمنع بتجارة المخدرات. ياماش (أراس بولوت إينيملي) هو الابن الأصغر لعائلة “كو شوفالي” ترك حيه وعائلته وراءه وقرر أن يسافر بعيدا ليبدأ حياة جديدة.
 تعرف ياماش على فتاة جميلة واحبها وقرر عرض الزواج عليها ليتفاجأ بقدوم والدته اليه واخباره ان عليه العودة إلى حي الحفرة لانها بحاجة اليه ويترك زوجته وحبيبته وحدها ويعود إلى الحفرة لتبدأ بعدها المغامرات والمؤامرات للاستيلاء على الحفرة. 
حيث أن إدريس وهو أبو ياماش هو مالك الحفرة التي شعارها (الحفرة بيتنا وإدريس أبونا) ، ويموت أن الابن الأكبر لإدريس كهرمان بسبب هجوم عليه عندما كان مع أخيه سليم، وسليم خائن يعمل لصالح فارتولو و ثم يبدأ ياما شأن ابنه الغير شرعي حي وإسمه صالح وفي الحقيقة هو فارتولو فيبحث عنه لكي يجده بينما الأم سلطان زوجة إدريس كوشفالي تعيق وعايشة في البحث عن الخائن لكن لا يعرف أنه سليم أخوه، وأما إدريس يصاب بصدمة عند موت إبنه كهرمان ثم يعافى منها ويأتيه خبر بطريقه لكي لا يجده.

..........
فريق عمل مسلسل الحفرة

إخراج:
سنان أوزتورك
تمثيل:
أراس بولوت إينيملي بدور ياماش كوشوفالي
هو الابن الأصغر لـ إدريس، غادر الحفرة وعائلته من سنوات، و لكنه يعود لحماية حيه و بسبب هده الحركة يقلب حياته و حياة أحبائه رأسا على عقب.
ديلان شيشيك دينيز بدور سينا كوشوفالي
العشق الكبير لياماش وزوجته. مليئة بالجنون وصاحبة طباع حادة، وطاقتها في الحياة مرتفعة، بينما هي تحلم بحياة مشتركة مع ياماش فتجد نفسها في مواجهة عائلة كوشوفالي.
أركان كيسال بدور إدريس كوشوفالي
زعيم عائلة كوشوفالي، وهو الذي يدير الحفرة، وهو رجل صاحب قدرة و قوة كبيرة كما ستصف بالكرم، و للحفاظ على الحفرة و على أمنها ناضل أكبر نضال في حياته.
أركان كولتشاك بدور فارتولو سعد الدين
يعود لمكان ولادته و طفولته ،أي حيه الحفرة من أجل الانتقام و هو زعيم مافيا وتاجر مخدرات لا يرحم، مصمم بشدة على تنفيد خططه التي لا يعلم عنها أحد.


هناك 3 تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.